مهام إدارة العقود والمشتريات
|
1) إدارة تنفيذية تتولى تأمين احتياجات الجامعة المختلفة وهي إحدى إدارات الإدارة العامة تتبع إدارياً لوكالة الجامعة.
2) تتولى إدارة العقود والمشتريات تأمين احتياجات قطاعات الجامعة التالي:
-
التأمين المباشر: عن طريق توجيه الدعوات للمؤسسات المتخصصـــة بواسة البريد الالكتروني وذلك لكافة الأعيان التي لا تتجاوز مبلغ ثلاثمائة الف ريال .
-
التأمين غير المباشر(المناقصات): عن طريق الإعلان بالصحف المحلية وموقع ادارة العقود بالجامعة(للأعيان التي تتجاوز قيمتها ثلاثمائة الف ريال).
3) إذا ما رغبت أي من الشركات أو المؤسسات المتنافسة في تأمين احتياجات الجامعة سواء بالتأمين المباشر أو الغيـــر مباشر فعليها إتباع الآتي:
-
التسجيل بإدارة العقود والمشتريات عن طريق التقدم بطلب يوضح فيه المجالات التي تتعامل بها الشركة أو المؤسسـة مرفق به صورة القيد بالسجل التجاري وشهادة تسديد الزكاة والدخل وشهادة الاشتراك بالغرفة التجارية وشهادة السعودة وشهادة التامينات الاجتماعية.
-
مراجعة إدارة العقود والمشتريات لاستلام نسخة من المواصفات المعلن عنها (المناقصات) وفقا للإعلان وتسديد قيمة المناقصة بموجب سند ايداع بحساب الجامعة.
4) يراعى عند تقديم العروض الآتي:
5) إذا ما رغبت أي وحدة من وحدات الجامعة تأمين احتياجاتها من أي صنف من الأصناف فعليها إتباع الآتي:
|